القائمة الرئيسية

الصفحات

انستجرام تضيف ميزة خيار التسميات التوضيحية للقصص

 
انستجرام تضيف ميزة خيار التسميات التوضيحية للقصص

ميزة التسميات التوضيحية للقصص على انستجرام

 أطلق Instagram ملصق Caption Sticker الجديد الذي يسمح للمستخدمين بالمشاهدة دون تشغيل الصوت ، مما يسهل الوصول إلى مقاطع الفيديو Stories و Reels.

يسهّل الامتداد للمستخدمين ضعاف السمع أو الصم التفاعل مع محتوى الفيديو ، كما يوفر طريقة للمستخدمين لمشاهدة مقاطع الفيديو التي لا يرغبون في تشغيل الصوت فيها.

من أجل استخدام هذه الميزة ، يستخدم المنشئ Stories أو Reels في تطبيق Instagram لتسجيل مقطع فيديو جديد ، أو اختيار مقطع فيديو لتحميله من هاتفه.
بعد ذلك ، يفتح درج الملصقات ويبحث عن ملصق Captions جديد يحول الكلام إلى نص.

يمكنك أيضًا تعديل النمط وموضع الترجمة والنص واللون لمطابقة المحتوى ، وعند النشر ، ستظهر الترجمة بجوار الفيديو ليراها الجميع.

لا تتوفر هذه الميزة إلا عند إطلاقها باللغتين الإنجليزية والبلدان الناطقة بالإنجليزية ، ولكن يخطط Instagram لنشرها في بلدان / مناطق ولغات أخرى قريبًا.

تم تقديم علامة العنوان أيضًا لأول مرة في جميع أنحاء القصة ، ثم بدأ اختبارها في Reels وتم إصدارها على نطاق أوسع. تم اكتشاف علامة العنوان أثناء التطوير العام الماضي ، وهناك إضافات جديدة محتملة أخرى ، مثل علامات Collab ، وعلامات الارتباط ، وعلامات إعادة المشاركة ، وما إلى ذلك. يبدو أن Facebook ، الذي يحتوي على منصة Instagram ، قيد التطوير. بدأت منصة مشاركة الصور والفيديو في اختبار الملصقات مع العديد من المستخدمين في بداية هذا الربيع. بعد أسابيع قليلة فقط من إعلان TikTok عن ميزة الترجمة (تسمى الترجمة التلقائية) ، تمت إضافتها. ستترجم الترجمة التلقائية الأصوات الإنجليزية واليابانية تلقائيًا في مقاطع فيديو Tik Tok ، ولكن لا يمكن تخصيص النص نفسه.يمكن تشغيله أو إيقاف تشغيله من خلال المشهد في لوحة مشاركة التطبيق.

لم يتم اعتماد الترجمات التلقائية على نطاق واسع حتى الآن ، ويميل العديد من منشئي Tik Tok إلى الاستمرار في استخدام الترجمات المصاحبة التي أنشأوها بأنفسهم أو من خلال تطبيقات الطرف الثالث.

صرحت Instagram بأنها أطلقت في السابق دعمًا للترجمات على Thread و IGTV ، لكن توسيع الوظيفة إلى Stories and Reels سيكون له تأثير أكبر ، لأن الاستخدام اليومي للقصص وحدها يتجاوز 500 مليون شخص.

تعليقات

التنقل السريع